موقع كيّف Qyef.COM

الرؤية، والمهمة، والاهداف والقيم

 

رؤيتنا

ان نكون الشركة المركزية والمحورية لكافة العملاء، كمنصة ومكان يمكن كافة الافراد من إيجاد واكتشاف المنتجات والخدمات التي يرغبون بشرائها عبر الانترنت ومن متاجر موجودة فعليا بالسوق تضمن جودة المنتج، وخدمة الاقتصاد عبر فتح افق لبناء أسواق جديدة للمنتجات والخدمات.

 

مهمتنا

تسهيل حياة الافراد من خلال ابتكار هادف لتوفير كافة احتياجاتهم أينما كانوا وبأقل الأسعار وأفضل جودة خدماتية، إضافة الى تسهيل القيام بالأعمال التجارية الالكترونية المدعومة بالثقة والأمان، وفتح كافة الفرص لتحسين الأسواق ودعمها الكترونيا، حيث ان التكنولوجيا اليوم متوفرة لكافة افراد المجتمع.

 

الأهداف

  • تنظيم كافة المعلومات التجارية من منتجات وخدمات وجعلها متاحة لكافة افراد المجتمع الكترونيا.
  • إيصال التجار لأكبر شريحة من الزبائن وكافة افراد المجتمع، إضافة الى إيصال كافة الزبائن لأكبر عدد من المتاجر المتوفرة في الأسواق.
  • توفير خدمات واسعة النطاق لرفع مستوى محركات البحث والتجارة الإلكترونية لكافة العملاء لتوسيع شريحة زبائنهم وسهولة تسويق وترويج منتجاتهم، والعمل على الوصول لشريحة العملاء الذين لا يملكون الخبرة في استخدام الإنترنت لخدمة أعمالهم التجارية وتجارتهم الإلكترونية وفتح الأفق امامهم لزيادة الإيرادات وعرض منتجاتهم وخدماتهم من خلال الموقع.
  • زيادة وتحسين العروض التجارية فيما يعود على التاجر في المنفعة التي تزيد من مبيعاته، وعليه فإن هذ التنوع والزيادة في العروض والخصومات تساعده في الوصول الى أكبر شريحة من الزبائن، ورفع مستوى تصنيفه.
  • زيادة العائد على الاستثمار.
  • زيادة المبيعات وزيادة الربحية الإجمالية.
  • العمل على تلبية كافة احتياجات المجتمع لكافة الشرائح والقدرات الشرائية، وتطوير آليات الوصول لكافة الافراد.
  • تقديم استشارات تسويقية فاعلة تعتمد في جوهرها على دراسة سلوك وتوجهات العملاء الشرائية.

قيمنا

الزبائن أولا

شركتنا موجودة لمساعدة التُجار على زيادة مبيعاتهم والوصول الى كافة افراد المجتمع والزبائن المحتملين. وتفرض عليهم الالتزام والاحترام لكافة الزبائن المتجهين لهم من قبلنا، نحن نتخذ كل قرار ونقيس كل نتيجة بناءً على مدى تأثير الخدمة لصالح عملائنا.

 

نحن فريق لدينا مهمة اساسية

تتكون كيّــف من أفراد متخصصين ومهنين، لكن من خلال العمل الجماعي فقط نحقق أفضل نتائج. نحن ملتزمون بمساعدة عملائنا من خلال العمل جنبا إلى جنب كفريق واحد بكل طموح لنصل الى اهداف عملائنا.

 

فكر بشكل أكبر

كوننا اسسنا (موقع كيـف) منصة الوساطة التجارية الالكترونية الاولى في البلاد فان ذلك يتطلب رؤية لا تضاهى من الابتكار والتنفيذ. ان لا نتوقف أبدًا في كل ما نقوم به، فعلينا ان نتحدى أفكارنا حول ما هو ممكن من أجل تلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل.

 

العمل بنزاهة

نحن نعمل بصدق وشفافية وملتزمون بالقيام بما فيه الأفضل ولصالح عملائنا وشركتنا. وعليه نحن نقوم في السعي وراء الحقيقة. ليس لدينا أي تسامح مع السياسة أو الأجندات الخفية أو السلوك السلبي العدواني مع أيا من مستخدمي الموقع سواء التجار او الزبائن.

كما اننا نشدد على اخلاقنا أولا وعادات وتقاليد مجتمعنا، وعدم الاخلال بها، والتزام كافة زائري الموقع بما يتم الاتفاق عليه وتداوله من خلالنا.

 

نعمل لنحدث فرقًا يوميًا

نحن ندفع أنفسنا باستمرار إلى أن نقدم أفضل ما لدينا، ونركز مجهودنا على إيجاد الحلول الانسب، ونأمل ان نحدث من خلال مواهبنا وشغفنا وعملنا الشاق فرقا واضحا لنترك بصمه فريدة تؤثر في خدمة اقتصادنا.

 

 

تمكين ودعم الشباب

نحن نعمل دائما لنكون نواةً تؤثر في مستقبل الشباب وعليه فنحن نرحب بكل من يود ان يكتسب خبرة سواء للتقدم للتدريب او العمل ضمن فريق عملنا، حيث ان ابوابنا دائما مفتوحة لكافة طلاب الجامعات والخريجين الجدد للتطوع والتدرب والعمل ضمن فريقنا.